تهدف الرابطة إلى تقريب المسافات بين الناس عبر الحدود عن طريق دائرة الاهتمامات المشتركة.

 

نرحب بانضمام المتعاونين من مجتمع البدو المحلي، كما يمكن لرابطة الهلالي أن تقدم لهم الدعم المطلوب للعب دور رئيس كمستفيدين ومؤسسين لنتائج التراث الثقافي اللامادي.

كما نرحب بانضمام الأساتذة والطلاب الجامعيين المحليين داخل مصر وخارجها، كما يمكن لرابطة الهلالي أن تقدم لهم الدعم المطلوب للعب دور رئيس كمستفيدين من المنهج الحي لتفاعل الإنسان والحاسوب (HCI).

وبإمكان صانعي السياسات الدولية الانضمام للرابطة، ويمكن لرابطة الهلالي أن تقدم لهم الدعم المطلوب لاستخدام الأساليب والموارد لحماية التراث الثقافي اللامادي.

منظمات التراث الثقافي المحلية والإقليمية والوطنية: مدعوة للمشاركة في فريقنا الاستشاري وإعادة خلط، وتكييف البرمجيات مفتوحة المصدر المستخدمة في المشروع.

ويمكن للباحثين الدوليين في مجال تفاعل الإنسان والحاسوب (HCI) والتراث الثقافي المعنوي استخدام السجلات الثقافية وتحليلات البيانات المتعلقة بها، فضلًا عن استعراض الأوراق البحثية الخاصة بالمشروعات متعددة التخصصات.

 

انضم إلى رابطة الهلالي

إذا كنت تود الانضمام لرابطة الهلالي ومشاركة عملك في مجال التراث الثقافي أو تفاعل الإنسان والحاسوب (HCI) أو أي مجال آخر مرتبط بعمل الرابطة، فتفضل بملء الاستمارة أدناه وسنعاود الاتصال بك قريبًا.